السبت، 1 فبراير 2014

نعقاد الإجتماع في ثانوية موسى بن نصير بعد المظاهرات التي شهدتها

بعد المظاهرات التي شهدتها ثانوية موسى بن نصير 
  • نظم المدير اجتماعا مع ممثلي التلاميذ لطرح المشاكل التي يعاني منها التلاميذ عامة و حول مسار خاصة؛
  • لقد عبر التلاميذ بكل حرية عن مشاكلهم و قد توصلنا بأجوبة فورية لبعض الأسئلة المطروحة تبين من هذا الإجتماع أن جل التلاميذ متضررون لكنهم لم يستطيعوا إخرج ما في داخلهم قبل هذه الجلسة لأنهم متيقنون أنهم سيقمعون و لن تعطى لهم الفرصة للكلام و التعبير،
  • وقد وضح السيد المدير لنا بعض الأمور حول مسار التي كانت غامضة من قبل،بعد انتهاء الإجتماع تقرر عقد الإجتماع مع الأساتدة لدراسة المشاكل المتعلقة بهم التي طرحها التلاميذ 
  • ،لازلنا نجهل نتيجة هذا الإجتماع لكن إنتظرونا يوم الإثنين لنوفيكم بجديد الأخبار حول الإجتماع الذي انعقد في 01/02/2014 
  • و شكرا على اهتمامكم

هناك تعليق واحد: