بعد المظاهرات التي شهدتها
ثانوية موسى بن نصير
- نظم المدير اجتماعا مع ممثلي التلاميذ لطرح المشاكل التي يعاني منها التلاميذ عامة و حول مسار خاصة؛
- لقد عبر التلاميذ بكل حرية عن مشاكلهم و قد توصلنا بأجوبة فورية لبعض الأسئلة المطروحة تبين من هذا الإجتماع أن جل التلاميذ متضررون لكنهم لم يستطيعوا إخرج ما في داخلهم قبل هذه الجلسة لأنهم متيقنون أنهم سيقمعون و لن تعطى لهم الفرصة للكلام و التعبير،
- وقد وضح السيد المدير لنا بعض الأمور حول مسار التي كانت غامضة من قبل،بعد انتهاء الإجتماع تقرر عقد الإجتماع مع الأساتدة لدراسة المشاكل المتعلقة بهم التي طرحها التلاميذ
- ،لازلنا نجهل نتيجة هذا الإجتماع لكن إنتظرونا يوم الإثنين لنوفيكم بجديد الأخبار حول الإجتماع الذي انعقد في 01/02/2014
- و شكرا على اهتمامكم
ok.thanks
ردحذف