الأحد، 2 فبراير 2014

منشور احد تلاميد على الفيس بوك



إعلان هام :
بكل إختصار إنشاء الله يوم الإثنين على الساعة 11 صباحا في ساحة المسيرة " الساحة ليفيها العودان "
موعد بين تلاميذ ثانوية الوزاني و ثانوية موسى بن نصير من أجل الذهاب إلى نيابة الخميسات و الإحتجاج
على القرار الوزاري الجديد " جميعا ضد القانون الوزاري "
المرجو من الجميع الحضور و المساهمة في نشر الخبر
لكي لا ننسى الطلب موجه لجميع ثانويات الخميسات " الفتح ، الياسمين ، الوزاني ، اليسي .. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق